إنطلاق دروس التقوية المنظم من طرف جهة نواكشوط

حزيران/يونيو 22, 2021

أشرفت السيدة فاطمة بنت عبد المالك، رئيسة جهة نواكشوط مساء اليوم الاثنين 21 يونيو 2021، على الانطلاقة الفعلية لدروس التقوية المنظمة من طرف الجهة لصالح التلاميذ المترشحين للباكالوريا الشعب العلمية، وذلك عن طريق منصة كلاسين التي تستوعب 5000 متشرك.

وفي كلمتها بالمناسبة عبرت السيدة الرئيسة عن شكرها للمنظمة العرببة للتربية والثقاقة والعلوم ووزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعلمي وشركاء جهة نواكشوط الصينين، الذي ساهموا في التحضير والإعداد الجيد لتنظيم هذه الدورس الهامة التي يشرف على تقديمها مجموعة من خيرة الأساتذة الوطنيين.

ودعت السيدة الرئيسة كافة التلاميذ إلى المثابرة ومضاعفة الجهود بغية الاستفادة القصوى من هذه الدورة، مضفية أن أملها كبير في أن تسهم في التحسين من مستوى التلاميذ المشاركين، وأن ترفع من نسبة الناجحين هذه السنة.

بدوره الدكتور محمد الجمني مدير إدارة تكنوجيا المعلومات والاتصال بالآلسكو أكد باسم المدير العام للمنظمة، عن سعادته بنجاح هذه المبادرة القيمة التي تترجم المكانة التي توليها جهة نواكشوط للتعليم الرقمي، واستعدادهم للتعاون معها في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وجرت الانطلاقة بحضور السيد حمادي ولد البكاي رئيس لجنة التهذيب والتكوين المهني بالمجلس الجهوي لنواكشوط، وعدد من كبار معاوني رئيسة جهة نواكشوط.