Print this page

جهة نواكشوط : تسليم إفادات وعشرين (20) جهاز تعقيم لمكونين منتسبين في النقابة الموريتانية للحلاقة والتجميل

كانون2/يناير 15, 2021

 أشرفت رئيسة جهة نواكشوط، السيدة فاطمة بنت عبد المالك، صباح يوم الجمعة 15 يناير 2021، بمقر جهة نواكشوط على حفل تسليم إفادات وأجهزة تعقيم لصالح عشرين (20) شخصا من منتسبي النقابة الموريتانية للحلاقة والتجميل. وفي كلمة لها بهذه المناسبة ، حثت الرئيسة المكونين على السهر على صحة رواد محلاتهم من خلال الاستخدام الأمثل والأمن لهذه الأجهزة (20 جهازا) وإتخاذ التدابير المناسبة لكي لا تصبح صالونات الحلاقة والتجميل مكامن لتفشي ونقل الفيروسات خاصة في هذه الفترة التى تتميز بظهور موجة جديدة من جائحة كورونا.

و للتذكير فإن جهة نواكشوط، في إطار الاحتفالات المخلدة للاستقلال الوطني، قد نظمت - بالتعاون مع النقابة الموريتانية للحلاقة والتجميل - تكوينا لصالح عشرين مكونا (رجالا ونساء) حول قواعد النظافة والتعقيم والاستخدام الأمن لأدوات الحلاقة والتجميل.

وأخيرا ، قدم المستفيدون من هذا التكوين إفادة تقدير للرئيسة ، إعترافا لها بالجميل ، مثمنين هذه الأجهزة التى ستساهم في تعزيز الإجراءات الإحترازية المتخذة لمنع تفشي جائحة كوفيد 19 المتجدد.

وقد حضر حفل التسليم كل من نائب رئيسة جهة نواكشوط السيد الشيخ بوكار اتيام إضافة إلى مدير معهد النجاح و أمين عام النقابة الموريتانية للحلاقة والتجميل.