لموقع-الجهة5

إعلان اكتتاب الشخص المسٶول عن الصفقات العمومية بجهة نواكشوط

 إعلان اكتتاب الشخص المسٶول عن الصفقات العمومية بجهة نواكشوط

علان اكتتاب

تعتزم جهة نواكشوط تطبيقا للمادة 98 (جديدة) من المرسوم رقم 122 ـ 2020 الصادر بتاريخ 6 أكتوبر 2020 اكتتاب إطار سامي  لترؤس اللجنة المكلفة بالصفقات العمومية، وذلك باعتباره الشخص المسؤول عن الصفقات العمومية  لجهة نواكشوط :
و سيعتمد مسار الاكتتاب على معايير الاستقامة والمؤهلات العلمية والتجربة، وهو مفتوح أمام كل  أطر جهة نواكشوط  الذين تقل أعمارهم عن ستين سنة، يوم 31 دجمبر 2020.

و طبقا للأنظمة المعمول بها، فإن الشخص المسؤول عن الصفقات العمومية (ش.م .ص.ع ) مكلف بتسيير جميع الإجراءات المتعلقة بالصفقات العمومية تحت العتبة المحددة بمقرر عن الوزير الأول لصالح جهة نواكشوط .

 إن المهام والمواصفات المطلوبة مدرجة في الجدول التالي:
 

  المهام  
  المواصفات
    الشهادات أخرى
 التجربة المهنية
يترأس الشخص المسؤول عن الصفقات العمومية  لجنة الصفقات العمومية و إجراءات إبرام الصفقات العمومية لجهة نواكشوطجامعية مستوى أدنى           ( باكلوريا + 4 سنوات في المجالات التالية :الإدارة ، الاقتصاد ، التسيير ، المالية ، القانون، الهندسة ، أو كل مجال له صلة بالموضوع )–          إتقان اللغة العربية أو الفرنسية أو كلاهما–          معرفة جيدة بالمعلوماتية–          التجربة العامة : خمس 05 سنوات على الأقل–          التجربة الخاصة :  ثلاث  03 سنوات على الأقل في مجال الصفقات العمومية وفي مجال وظائف المسؤولية في القطاع العام

–  يترأس (ش.م .ص.ع) لجنة الصفقات العمومية المكلفة بتسيير جميع الإجراءات المتعلقة بالصفقات العمومية لصالح سلطة معينة أو عدة سلطات.
 
يتكون ملف الترشح من العناصر التالية:
ـ رسالة بيان حوافز الترشح
ـ سيرة ذاتية مفصلة لا تتجاوز ثلاث صفحات
ـ نسخ مصدقة من الشهادات
ـ وثائق وشهادات تثبت الخبرة
ـ مستخرج من شهادة الميلاد
 
يجب التذكير بأن :
ـ كل ملف غير مكتمل أو متضمن لتصريحات زائفة سيتم إلغاؤه تلقائيا؛
ـ كل تجربة غير موثقة بإفادة ستكون لاغية؛ 
ـ لن تقبل أي تكملة للملفات بعد انقضاء آجال الترشح.
يجب إيداع ملفات الترشح في ظرف مغلق مكتوب عليه:”ترشح لمنصب (ش.م .ص.ع) ” في أجل أقصاه يوم 05 فبراير  2021 على تمام الساعة الثانية عشر زوالا بالتوقيت العالمي الموحد عند سكرتيريا الإدارة الإدارية والمالية.
 
ستشرف لجنة معينة بمذكرة  صادرة من طرف رئيسة جهة نواكشوط على كافة إجراءات الاكتتاب. ولن تستدعي اللجنة إلا الأشخاص المؤهلين للشفهي.

نواكشوط بتاريخ : 20 / 01 / 2021

                                                     السيدة: فاطمة بنت عبد المالك